معلومات ملف تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر وللموبايل مجانا

يطلق عليها Pubg 2020 PC وهى من انتاج شركة Tencent Games الشهيرة وتعمل على جميع انوع الويندوز والاندرويد اما بالنسبة لحجم اللعبة فهو 2 جيجا بايت مع التحديث الجديد 0.018 الذى تم اصداره بتاريخ مايو - 2020
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا 2020 PUBG PC الاصلية -تنزيل لعبة ببجى للكمبيوتر

تحميل لعبة Pubg ببجي للكمبيوتر وللموبايل 2020 مجانا لجميع الاجهزة

ببجى Pubg 2020 PC الاصلية، لعبة تسمى ببجي للكمبيوتر كما يبحث عنها الكثير تعتبر من الالعاب الرائعة التي سوف نقدمها لكم فى ،طريقة تثبيتها التى لاتحتاج الى الكثير من الشرح لانها بكل سهولة برابط سريع اخر نسخة 2020 مجاني،وهى تعد اللعبة بشكل Playground of Unknown Battlegrounds المعروفة أيضا باسم واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم. في جميع المناطق السكانية والأماكن ، تجد أشخاصًا يلعبون لعبة ، في المقاهي ، في المدارس ، على الأرائك ، في المكاتب. إنه الآن مشهد مشترك للتعرف على شرح كامل عن لعبة وكيفية الحصول عليها .


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر


ما هي لعبه ببجى للكمبيوتر

هى عبارة عن محاكى يتم تثبية او تحميلة بكل سهولة على الجهاز الخاص بك للتمكن من تنزيل لعبة ببجى للكمبيوتر، التى تعتبر احدى اقوى الالعاب الباتل رويل الجديدة لعام 2020 (بلاير أنونز باتل غراوندز)، من اننتاج شركة وإنتاج شركة PUBG Corporation التى تعمل على الكمبيوتر من خلال ويندوز 7 او 10 على الهاتف المحمول أمر ممتع بالتأكيد بلاضافة الى البلايستيشن 4 وكذلك الاكس بوكس ، لكن بما أننا نستخدم إبهامنا بشكل كبير في لعبها ، فلدينا نطاق محدود للغاية من حيث اللعب. 

نبذة عن طريقة لعب ببجي Pubg للكمبيوتر

تتميز لعبة ببجى بسهوله لعبها، وهناك بعض الفيديوهات التعليمة التي يمكنك استخدامها مع لتتعلم سواء كنت تلعب على الهواتف او اى نظام اخر ، لكنها لا تساعد كثيرا أيضا. عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فليس هناك ما يفوق مرونة لوحة المفاتيح والماوس ، أليس كذلك؟ ولكن هل يمكننا تشغيل PUBG Mobile، وأجهزة المحمولة الخاصة بنا؟

هل تعمل لعبة ببجى للكمبيوتر من خلال محاكى

الجواب نعم! أطلقت Tencent مؤخرا محاكي PUBG Mobile الرسمي فى الذي يحتاج الى نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 لكى يتيح لك تشغيله حتى على جميع الاجهزة. وتخمين ما هو أكثر إثارة؟ لا تحتاج حتى إلى أجهزة متطورة لتشغيل اللعبة قد تصل الى الذاكرة 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي عند تحميل العاب كمبيوتر.

بدون محاكى تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

يمكنك الاستمتاع بالعبة ببجى بدون محاكى ،والتى تعتبر متوفرة على جميع المنصات لفترة طويلة جدا للكمبيوتر برابط مباشر، في عام 2018 ويمكنك اللعب مع اصدقائك على الفيس بوك ، شهدت اللعبة جرًا هائلا من جميع أنحاء العالم على من خلال شاشتك ، وسرعان ما تم إصدار اللعبة أيضا على نظام Android بالإضافة إلى نظام التشغيل iOS . نظرًا لأن ألعاب الهواتف المحمولة يمكن الوصول إليها بسهولة ، فهناك قاعدة مستخدم ضخمة للغاية في سوق الهواتف الذكية. اليوم سوف نلقي نظرة على طريقة الحصول على لعبة لجميع أجهزة ويندوز وكذلك ماك.

ماهو الجديد فى تحديث ببجى PUBG على الكمبيوتر

الهدف الرئيسي هو التأكد من أنه يمكنك بسهولة مباشرة على أجهزتك كما هو الحال فى حاول مطورو ببجى التأكد من أنهم قادرون على جذب المزيد من المستهلكين وكذلك اللاعبين على المنصة من خلال جعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام إلى جانب تزويد الناس بأحدث التحديثات حتى يتمكنوا من البقاء على اتصال مع اللعبة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم مدمنين على اللعبة بسبب الخيارات التفاعلية المتاحة أثناء اللعب.  هي لعبة مختلفة وصعبة للغاية مقارنة بالإصدار المتاح على الهاتف المحمول.

مميزات التحديث الجديد فى لعبة ببجى موبايل 2020

اتى التحديث الجديد بالعديد من التغيرات الجديد ومن اهم مميزات فى PUBG Mobile PC فى بدايه اللعبه،هناك العديد من الميزات غير المتوفرة على الاصدار العادى ويتطلع العديد من الأشخاص لاستخدامها اجزتهم الخاصة بهم حتى يتمكنوا من تحميلها والسيطرة بسهولة على اللاعبين الآخرين في الخادم. على الرغم من أن اللعبة عشوائية تمامًا ، إلا أن الاستراتيجية في كل مكان هي عادة اللعبة التي تنتهي بعد الفوز.

 في تجربتي الشخصية مع لعبة ، لم أتمكن من تأمين واحدة عندما العب بعد مئات الساعات. لكن مع تثبيت  على جهازى الخاص بي ، تمكنت من تحقيق فوز في المباراة الأولى. مستوى الصعوبة في لعبة ببجي PC المحمولة بسيط للغاية ويمكن لأي شخص تقريبًا السيطرة بسهولة على عدد اللاعبين الجدد على الخوادم.

على نظام ويندوز Console إلى الشراء عند تحميل اللعبة او من خلال محاكي tencent، فإن جميع الإصدارات الأخرى  ، و  ، و   هي ألعاب مجانية.سبق أن شاركنا روابط لتنزيل. في هذه المقالة ، سنشارك كيفية تثبيتها للحاسوب.

اخر اصدار 0.18.0 تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

تم اصدار فى مايو من هذا العام النسخة 0.18.0 التى تعالج العديد من المشاكل التى واجعت لعبة حيث كانت مضاهاة جزءًا من ثقافتنا الشعبية منذ فترة طويلة تمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم بالفعل من الوصول إلى محاكيات على نظام تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر والتحكم من خلال لوحات المفاتيح القديمة مثل Nintendo بالإضافة إلى أنظمة الترفيه sega ، حتى أن لوحات التحكم الحديثة من الجيل مثل PlayStation 3 و Xbox 360.

لقد أصبح كل هذا ممكنا فقط بسبب التطورات التكنولوجية التي حدثت في هذا العقد الماضي. دعنا نلقي نظرة على المحاكيات التي ستساعدنا من أجل تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر ولعب لعبة Battleground التي لا يعرفها أحد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا.

حل مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر

يواجة العديد من لاعبين بعض المشاكل بعد تشغيل اللعبة وهى البنج حيث يتسال العديد حول كيفية حل هذة المشكلة وعليك معرفة انك تحتاج الى تثبيتها بدون محاكي ؟ فى بعض الحالات خاصة ان الاصدار المحاكى يختلف عن الاصدار الاصلى حيث التى ينزل بها 100 لاعب يبحر بالمظلة على جزيرة نائية بطول 8 × 8 لحضور منافسة. يتعين على اللاعبين تحديد مواقع أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم وإفشالها وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة غنية بالرسوم والتكتيكات تجبر اللاعبين حول العالم على الدخول في منطقة لعب متقلصة. استعد للهبوط والنهب والقيام بكل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة وكن
آخر رجل يقف!

تحميل ببجي الكورية

النسخة الاصلية تحميل لعبه ببجي للكمبيوتر

يجب ملاحظة ان نسخة الاصلية من الموقع الرسمى حيث سوف تلاحظ ان Unreal Engine 4 للكمبيوتر القوي تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل غنية وتأثيرات واقعية في اللعب وخريطة HD ضخمة لـ Battle Royale. تشعر أنك في غمرة الحركة وأنت تلعب بصوت عالي الجودة ، مؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد غامرة وصوت محيطي 7.1 قناة.

توفر لك عند داخل اللعبة الاصلية العديد من الاسلحة فى القتال والتي يمكنك استخدامها اثناء اللعبة باستمرار من الأسلحة النارية والعديد من فى pubg PC تحميل الاضافات التي يتم تحديثها بشكل مستمر عند اخر تحديث  فى كل موسم فى اللعبة الامر الذى يجعل اللعبة اكثر واقعية حيث يمكنك تشكيل كمل تحب والنزول فى المكان الذى تود لجمع الاسلحة ومواجهة خصومك فى اللعبة ببجي pc.

كيفية تسجيل دخول لعبة ببجي للكمبيوتر

يمكنك تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك او مواقع التواصل الاجتماعى وحتى توتير فى حال رغبت فى فى لعب من خلال محاكى على الكمبيوتر اما فى حال رغبت فى انشاء حساب بدون الخطوات المذكورة سابقا فيمكنك عن طريق الايميل ولاتختلف المحاكى عن الاصدار العادى حيث تحتاج فى كل الاصدارين الى البقاء على قيد الحياة المعركة مع أصدقائك وتحديد تحديد مكان النزول . قم بدعوة أصدقائك وجمعهم معا وتنسيق خطة معركتك اثناء القتال من خلال الدردشة الصوتية وإعداد الكمين المثالي.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل

  • .نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8/10 وهو مناسب عند تنزيل ببجي للكمبيوتر 2020
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300 او المعالج intel core i3-4340
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB / 16GB 
  • حجم الإعداد: 39.88MB فى لعبة ببجي للكمبيوتر
  • مساحة القرص الصلب: 30 جيجابايت عند تشغيل اللعبة

ماهو أفضل محاكي 2020 لتشعيل لعبة ببجى للكمبيوتر

يتسال العديد حول ماهو كيفيك معرفة ماهو افضل محاكى لتشغيل اللعبة والجواب هو باستخدام BlueStacks اومن برامج محاكاة الاندرويد الرائعه المتاحة والناس يتطلعون إلى استخدامها بانتظام لمحاكاة الألعاب على أجهزتهم عند، يمكن تشغيل لعبة Playunknown’s Battleground بسهولة من خلال تحميل برنامج BlueStacks ويمكن أن تكون تجربة ألعاب مختلفة عن ألعاب PUBG العادية على الهاتف الذكي.
يمنحك لعب لعبة الجوال على الكمبيوتر العديد من المزايا بالإضافة إلى القدرة على التنقل بسهولة على الخريطة، تعد الشاشة الأكبر والقدرة على استخدام الماوس لإطلاق النار أمرا مثيرا للاهتمام بالنسبة إلى لعبة محمولة، كان لدى الأشخاص الذين استخدموا برامج محاكاة في وقت سابق ميزة غير ضرورية على اللاعبين الذين كانوا يلعبون على الهواتف الذكية الفعلية، وبالتالي لمكافحة هذا ،لذك قام المطورون بتطبيق سياسة مطابقة اللاعبين الذين يلعبون على محاكي مع لاعبين آخرين على برامج محاكاة وذلك سوف تلاخظة من خلال ببجي PC من خلال محاكي الجديد .

كيف احمل العاب مجانية على الكمبيوتر والموبايل؟

يمكنك الحصول على احدث الالعاب من خلال موقع تحميل العاب كمبيوتر الذى يوفر احدص الالعاب الجديدة والمجانية التى يمكنك تحميلها برابط مباشر مع شرح كامل لكل لعبة من الالعاب مع ان لعبة ببجى من الالعاب تعمل باستخدام Tencent gaming buddy والذي يتوفر فقط على نظام التشغيل Windows حتى الآن.
خدمة محاكاة هي الخدمة التي تم بناؤها مباشرة من قبل مطوري اللعبة لتمكين الأشخاص الذين يتطلعون إلى تشغيل الإصدار المحمول من اللعبة على أجهزة الكمبيوتر. مع ألعاب Tencent ، يمكن للأصدقاء اللعب بسهولة مع أصدقائهم على الهواتف الذكية وكذلك في ردهة بسيطة. أفضل جزء في لعبة Tencent للأصدقاء هو أنه يمكن الوصول إليه بسهولة ولا يتطلب منك تعيين مفاتيحك لمحاكي عناصر التحكم. كل شيء يأتي في إعداد معبأة مسبقًا ويمكنك بسهولة فقط ولعب اللعبة. مع صديق ألعاب Tencent ، يمكن الآن أيضا عند تثبيت ألعاب Android الأخرى بسهولة ومحاكاتها على المنصة.

الاضافات الجديدة فى لعبه بوبجي للكمبيوتر

  • الوضع الليلي المضافة في Erangel عند
  •  ستتبادل الخريطة بين النهار والليل بشكل عشوائي.
  • Halloween: تفاعل مع عدد كبير من لاعبين آخرين في Spawn Island عن طريق التقاط القرع والحلوى.
  • وأضاف حدث كاندي وموضوع هالوين للقائمة الرئيسية.-
  • أضيفت QBU DMR. يمكن العثور عليها في سانهوك.
  • أضيفت شاحنة بيك اب روني على ببجى للأندرويد.
  • متوفر فقط في سانهوك لنسخة فى لعبة بوبجي
  • أضيفت ميزة "حصة للصفقات".
  • احصل على أصدقائك لمساعدتك في المساومة على العناصر.
  • يقتصر الطاقم الآن على 6 لاعبين.
  • التحدي الطاقم مفتوح الآن بشكل عشوائي

بالفيديو شرح خطوات تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

    سوف تحتاج الى مساحة متوفر لتحميلها على جهاز الخاص بك بلاضافة الى معرفة ما اذا كان الحاسوب الخاص بك يمكنك تشغيل لعبة لكا سهولة كما يمكنك التحكم فى اعدادت لعبة من خلال زيادة الجرافيك او تقليلة لتعمل ببجى بسرعه كبيرة .
    لعبة ببجي علي الكمبيوتر وتشغيلها Pubg for PC
    رابط تحميل Game Loop
    بعد الضغط سوف على Download سوف تنزل على الجهاز الخاص بك برابط مباشر وسريع جدا يتيح لك تشغيل بعد ذلك وهو محدث .
    رابط موقع الاصلى الميديا فاير MediaFire

    معلومات ملف تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر وللموبايل مجانا

    يطلق عليها Pubg 2020 PC وهى من انتاج شركة Tencent Games الشهيرة وتعمل على جميع انوع الويندوز والاندرويد اما بالنسبة لحجم اللعبة فهو 2 جيجا بايت مع التحديث الجديد 0.018 الذى تم اصداره بتاريخ مايو - 2020
    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا 2020 PUBG PC الاصلية -تنزيل لعبة ببجى للكمبيوتر

    تحميل لعبة Pubg ببجي للكمبيوتر وللموبايل 2020 مجانا لجميع الاجهزة

    ببجى Pubg 2020 PC الاصلية، لعبة تسمى ببجي للكمبيوتر كما يبحث عنها الكثير تعتبر من الالعاب الرائعة التي سوف نقدمها لكم فى ،طريقة تثبيتها التى لاتحتاج الى الكثير من الشرح لانها بكل سهولة برابط سريع اخر نسخة 2020 مجاني،وهى تعد اللعبة بشكل Playground of Unknown Battlegrounds المعروفة أيضا باسم واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم. في جميع المناطق السكانية والأماكن ، تجد أشخاصًا يلعبون لعبة ، في المقاهي ، في المدارس ، على الأرائك ، في المكاتب. إنه الآن مشهد مشترك للتعرف على شرح كامل عن لعبة وكيفية الحصول عليها .


    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر


    ما هي لعبه ببجى للكمبيوتر

    هى عبارة عن محاكى يتم تثبية او تحميلة بكل سهولة على الجهاز الخاص بك للتمكن من تنزيل لعبة ببجى للكمبيوتر، التى تعتبر احدى اقوى الالعاب الباتل رويل الجديدة لعام 2020 (بلاير أنونز باتل غراوندز)، من اننتاج شركة وإنتاج شركة PUBG Corporation التى تعمل على الكمبيوتر من خلال ويندوز 7 او 10 على الهاتف المحمول أمر ممتع بالتأكيد بلاضافة الى البلايستيشن 4 وكذلك الاكس بوكس ، لكن بما أننا نستخدم إبهامنا بشكل كبير في لعبها ، فلدينا نطاق محدود للغاية من حيث اللعب. 

    نبذة عن طريقة لعب ببجي Pubg للكمبيوتر

    تتميز لعبة ببجى بسهوله لعبها، وهناك بعض الفيديوهات التعليمة التي يمكنك استخدامها مع لتتعلم سواء كنت تلعب على الهواتف او اى نظام اخر ، لكنها لا تساعد كثيرا أيضا. عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فليس هناك ما يفوق مرونة لوحة المفاتيح والماوس ، أليس كذلك؟ ولكن هل يمكننا تشغيل PUBG Mobile، وأجهزة المحمولة الخاصة بنا؟

    هل تعمل لعبة ببجى للكمبيوتر من خلال محاكى

    الجواب نعم! أطلقت Tencent مؤخرا محاكي PUBG Mobile الرسمي فى الذي يحتاج الى نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 لكى يتيح لك تشغيله حتى على جميع الاجهزة. وتخمين ما هو أكثر إثارة؟ لا تحتاج حتى إلى أجهزة متطورة لتشغيل اللعبة قد تصل الى الذاكرة 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي عند تحميل العاب كمبيوتر.

    بدون محاكى تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

    يمكنك الاستمتاع بالعبة ببجى بدون محاكى ،والتى تعتبر متوفرة على جميع المنصات لفترة طويلة جدا للكمبيوتر برابط مباشر، في عام 2018 ويمكنك اللعب مع اصدقائك على الفيس بوك ، شهدت اللعبة جرًا هائلا من جميع أنحاء العالم على من خلال شاشتك ، وسرعان ما تم إصدار اللعبة أيضا على نظام Android بالإضافة إلى نظام التشغيل iOS . نظرًا لأن ألعاب الهواتف المحمولة يمكن الوصول إليها بسهولة ، فهناك قاعدة مستخدم ضخمة للغاية في سوق الهواتف الذكية. اليوم سوف نلقي نظرة على طريقة الحصول على لعبة لجميع أجهزة ويندوز وكذلك ماك.

    ماهو الجديد فى تحديث ببجى PUBG على الكمبيوتر

    الهدف الرئيسي هو التأكد من أنه يمكنك بسهولة مباشرة على أجهزتك كما هو الحال فى حاول مطورو ببجى التأكد من أنهم قادرون على جذب المزيد من المستهلكين وكذلك اللاعبين على المنصة من خلال جعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام إلى جانب تزويد الناس بأحدث التحديثات حتى يتمكنوا من البقاء على اتصال مع اللعبة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم مدمنين على اللعبة بسبب الخيارات التفاعلية المتاحة أثناء اللعب.  هي لعبة مختلفة وصعبة للغاية مقارنة بالإصدار المتاح على الهاتف المحمول.

    مميزات التحديث الجديد فى لعبة ببجى موبايل 2020

    اتى التحديث الجديد بالعديد من التغيرات الجديد ومن اهم مميزات فى PUBG Mobile PC فى بدايه اللعبه،هناك العديد من الميزات غير المتوفرة على الاصدار العادى ويتطلع العديد من الأشخاص لاستخدامها اجزتهم الخاصة بهم حتى يتمكنوا من تحميلها والسيطرة بسهولة على اللاعبين الآخرين في الخادم. على الرغم من أن اللعبة عشوائية تمامًا ، إلا أن الاستراتيجية في كل مكان هي عادة اللعبة التي تنتهي بعد الفوز.

     في تجربتي الشخصية مع لعبة ، لم أتمكن من تأمين واحدة عندما العب بعد مئات الساعات. لكن مع تثبيت  على جهازى الخاص بي ، تمكنت من تحقيق فوز في المباراة الأولى. مستوى الصعوبة في لعبة ببجي PC المحمولة بسيط للغاية ويمكن لأي شخص تقريبًا السيطرة بسهولة على عدد اللاعبين الجدد على الخوادم.

    على نظام ويندوز Console إلى الشراء عند تحميل اللعبة او من خلال محاكي tencent، فإن جميع الإصدارات الأخرى  ، و  ، و   هي ألعاب مجانية.سبق أن شاركنا روابط لتنزيل. في هذه المقالة ، سنشارك كيفية تثبيتها للحاسوب.

    اخر اصدار 0.18.0 تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

    تم اصدار فى مايو من هذا العام النسخة 0.18.0 التى تعالج العديد من المشاكل التى واجعت لعبة حيث كانت مضاهاة جزءًا من ثقافتنا الشعبية منذ فترة طويلة تمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم بالفعل من الوصول إلى محاكيات على نظام تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر والتحكم من خلال لوحات المفاتيح القديمة مثل Nintendo بالإضافة إلى أنظمة الترفيه sega ، حتى أن لوحات التحكم الحديثة من الجيل مثل PlayStation 3 و Xbox 360.

    لقد أصبح كل هذا ممكنا فقط بسبب التطورات التكنولوجية التي حدثت في هذا العقد الماضي. دعنا نلقي نظرة على المحاكيات التي ستساعدنا من أجل تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر ولعب لعبة Battleground التي لا يعرفها أحد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا.

    حل مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر

    تحميل لعبة pubg للكمبيوتر

    يواجة العديد من لاعبين بعض المشاكل بعد تشغيل اللعبة وهى البنج حيث يتسال العديد حول كيفية حل هذة المشكلة وعليك معرفة انك تحتاج الى تثبيتها بدون محاكي ؟ فى بعض الحالات خاصة ان الاصدار المحاكى يختلف عن الاصدار الاصلى حيث التى ينزل بها 100 لاعب يبحر بالمظلة على جزيرة نائية بطول 8 × 8 لحضور منافسة. يتعين على اللاعبين تحديد مواقع أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم وإفشالها وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة غنية بالرسوم والتكتيكات تجبر اللاعبين حول العالم على الدخول في منطقة لعب متقلصة. استعد للهبوط والنهب والقيام بكل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة وكن
    آخر رجل يقف!

    تحميل ببجي الكورية

    النسخة الاصلية تحميل لعبه ببجي للكمبيوتر

    يجب ملاحظة ان نسخة الاصلية من الموقع الرسمى حيث سوف تلاحظ ان Unreal Engine 4 للكمبيوتر القوي تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل غنية وتأثيرات واقعية في اللعب وخريطة HD ضخمة لـ Battle Royale. تشعر أنك في غمرة الحركة وأنت تلعب بصوت عالي الجودة ، مؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد غامرة وصوت محيطي 7.1 قناة.

    توفر لك عند داخل اللعبة الاصلية العديد من الاسلحة فى القتال والتي يمكنك استخدامها اثناء اللعبة باستمرار من الأسلحة النارية والعديد من فى pubg PC تحميل الاضافات التي يتم تحديثها بشكل مستمر عند اخر تحديث  فى كل موسم فى اللعبة الامر الذى يجعل اللعبة اكثر واقعية حيث يمكنك تشكيل كمل تحب والنزول فى المكان الذى تود لجمع الاسلحة ومواجهة خصومك فى اللعبة ببجي pc.

    كيفية تسجيل دخول لعبة ببجي للكمبيوتر

    يمكنك تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك او مواقع التواصل الاجتماعى وحتى توتير فى حال رغبت فى فى لعب من خلال محاكى على الكمبيوتر اما فى حال رغبت فى انشاء حساب بدون الخطوات المذكورة سابقا فيمكنك عن طريق الايميل ولاتختلف المحاكى عن الاصدار العادى حيث تحتاج فى كل الاصدارين الى البقاء على قيد الحياة المعركة مع أصدقائك وتحديد تحديد مكان النزول . قم بدعوة أصدقائك وجمعهم معا وتنسيق خطة معركتك اثناء القتال من خلال الدردشة الصوتية وإعداد الكمين المثالي.

    متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل

    • .نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8/10 وهو مناسب عند تنزيل ببجي للكمبيوتر 2020
    • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300 او المعالج intel core i3-4340
    • ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB / 16GB 
    • حجم الإعداد: 39.88MB فى لعبة ببجي للكمبيوتر
    • مساحة القرص الصلب: 30 جيجابايت عند تشغيل اللعبة

    ماهو أفضل محاكي 2020 لتشعيل لعبة ببجى للكمبيوتر

    يتسال العديد حول ماهو كيفيك معرفة ماهو افضل محاكى لتشغيل اللعبة والجواب هو باستخدام BlueStacks اومن برامج محاكاة الاندرويد الرائعه المتاحة والناس يتطلعون إلى استخدامها بانتظام لمحاكاة الألعاب على أجهزتهم عند، يمكن تشغيل لعبة Playunknown’s Battleground بسهولة من خلال تحميل برنامج BlueStacks ويمكن أن تكون تجربة ألعاب مختلفة عن ألعاب PUBG العادية على الهاتف الذكي.
    يمنحك لعب لعبة الجوال على الكمبيوتر العديد من المزايا بالإضافة إلى القدرة على التنقل بسهولة على الخريطة، تعد الشاشة الأكبر والقدرة على استخدام الماوس لإطلاق النار أمرا مثيرا للاهتمام بالنسبة إلى لعبة محمولة، كان لدى الأشخاص الذين استخدموا برامج محاكاة في وقت سابق ميزة غير ضرورية على اللاعبين الذين كانوا يلعبون على الهواتف الذكية الفعلية، وبالتالي لمكافحة هذا ،لذك قام المطورون بتطبيق سياسة مطابقة اللاعبين الذين يلعبون على محاكي مع لاعبين آخرين على برامج محاكاة وذلك سوف تلاخظة من خلال ببجي PC من خلال محاكي الجديد .

    كيف احمل العاب مجانية على الكمبيوتر والموبايل؟

    يمكنك الحصول على احدث الالعاب من خلال موقع تحميل العاب كمبيوتر الذى يوفر احدص الالعاب الجديدة والمجانية التى يمكنك تحميلها برابط مباشر مع شرح كامل لكل لعبة من الالعاب مع ان لعبة ببجى من الالعاب تعمل باستخدام Tencent gaming buddy والذي يتوفر فقط على نظام التشغيل Windows حتى الآن.
    خدمة محاكاة هي الخدمة التي تم بناؤها مباشرة من قبل مطوري اللعبة لتمكين الأشخاص الذين يتطلعون إلى تشغيل الإصدار المحمول من اللعبة على أجهزة الكمبيوتر. مع ألعاب Tencent ، يمكن للأصدقاء اللعب بسهولة مع أصدقائهم على الهواتف الذكية وكذلك في ردهة بسيطة. أفضل جزء في لعبة Tencent للأصدقاء هو أنه يمكن الوصول إليه بسهولة ولا يتطلب منك تعيين مفاتيحك لمحاكي عناصر التحكم. كل شيء يأتي في إعداد معبأة مسبقًا ويمكنك بسهولة فقط ولعب اللعبة. مع صديق ألعاب Tencent ، يمكن الآن أيضا عند تثبيت ألعاب Android الأخرى بسهولة ومحاكاتها على المنصة.

    الاضافات الجديدة فى لعبه بوبجي للكمبيوتر

    • الوضع الليلي المضافة في Erangel عند
    •  ستتبادل الخريطة بين النهار والليل بشكل عشوائي.
    • Halloween: تفاعل مع عدد كبير من لاعبين آخرين في Spawn Island عن طريق التقاط القرع والحلوى.
    • وأضاف حدث كاندي وموضوع هالوين للقائمة الرئيسية.-
    • أضيفت QBU DMR. يمكن العثور عليها في سانهوك.
    • أضيفت شاحنة بيك اب روني على ببجى للأندرويد.
    • متوفر فقط في سانهوك لنسخة فى لعبة بوبجي
    • أضيفت ميزة "حصة للصفقات".
    • احصل على أصدقائك لمساعدتك في المساومة على العناصر.
    • يقتصر الطاقم الآن على 6 لاعبين.
    • التحدي الطاقم مفتوح الآن بشكل عشوائي

    بالفيديو شرح خطوات تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

      سوف تحتاج الى مساحة متوفر لتحميلها على جهاز الخاص بك بلاضافة الى معرفة ما اذا كان الحاسوب الخاص بك يمكنك تشغيل لعبة لكا سهولة كما يمكنك التحكم فى اعدادت لعبة من خلال زيادة الجرافيك او تقليلة لتعمل ببجى بسرعه كبيرة .
      لعبة ببجي علي الكمبيوتر وتشغيلها Pubg for PC
      رابط تحميل Game Loop
      بعد الضغط سوف على Download سوف تنزل على الجهاز الخاص بك برابط مباشر وسريع جدا يتيح لك تشغيل بعد ذلك وهو محدث .
      رابط موقع الاصلى الميديا فاير MediaFire

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

       
      low-zag © جميع الحقوق محفوظة